مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أستراليا: الحرئق تدمر أكثر من مائة منزل


أستراليا

أستراليا: الحرئق تدمر أكثر من مائة منزل

الحرائق تدمر أكثر من مائة منزل بالكامل في منطقة غريت أوشن رود السياحية الخلابة في ولاية فكتوريا جنوب أستراليا حيث يكافح حوالي مائة وخمسين من رجال الاطفاء النيران. فرق الإطفاء تستعد لمواجهة ارتفاع جديد في درجات الحرارة مع اقتراب رأس السنة. الحرائق لم تتسبب في سقوط ضحايا ولا تهدد المدن بشكل مباشر، لكن سلطات مقاطعة فكتوريا أكدت أنّ بعضها لن تتم السيطرة عليها قبل أسابيع.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تنظيم "الدولة الإسلامية" يتكبد هزائم وخسائر في العراق وسوريا