مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصين تطرد صحفية فرنسية دافعت عن مسلمي الإيغور


الصين

الصين تطرد صحفية فرنسية دافعت عن مسلمي الإيغور

أكدت الصين يوم السبت إصرارها على طرد مراسلة مجلة “لوبسرفاتور” الفرنسية في بكين أورسولا غوتييه بسبب انتقادها للسياسات القمعية وأسلوب معاملة بكين ضد مسلمي الإيغور في أقصى شمال غرب البلاد.

السلطات الصينية طلبت من الصحفية التي تلقت تهديدات بالقتل مغادرة أراضيها في موعد أقصاه نهاية شهر ديسمبر كانون الأول الجاري.

الصحفية الفرنسية تعرضت إلى انتقادات واسعة من وسائل الإعلام الحكومية الصينية، عقب نشر مقال كتبت فيه أن الصين تتخذ من هجمات العاصمة الفرنسية باريس وسان دوني ذريعة لحملاتها ضد أقلية الإيغور المسلمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الأرجنتين

الأرجنتين: كلارا ليست حفيدة جدة ساحة مايو