مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"ايه بريدج أوفر يو" لجوقة أطباء وممرضات هيئة الصحة العامة ف تتصدر سباق الأغنيات


العالم

"ايه بريدج أوفر يو" لجوقة أطباء وممرضات هيئة الصحة العامة ف تتصدر سباق الأغنيات

أغنية “ايه بريدج أوفر يو” أو “جسر يعلوك” لجوقة أطباء وممرضات هيئة الصحة العامة في مستشفيي لويشام وغرينيتش الحكوميين في العاصمة البريطانية لندن تتصدر سباق الأغنيات وتتفوق على أغنية “لوف يورسلف” أو “فلتحب نفسك” للمطرب الشاب الكندي جاستن بيبر نتيجة توجيه الأخير رسالة عبر تغريدة إلى عشاقه كتب فيها “لأسبوع واحد فقط، أرغب حقاً في أن لا أحتل المرتبة الأولى، فلنحسن السلوك ولنساعدهم على الفوز، نحن في فترة الميلاد، حظاً سعيداً لجوقة أن أتش أس”. وتضم هذه الجوقة ممرضات يعملن لحساب هيئة الصحة العامة في بريطانيا “أن أتش أس”.

“ياله من أمر رائع. أعني، رائع للجوقة ولكلّ التحضيرات حيث لم يكن لدينا أي شخص للأخذ بيدنا بسبب التغييرات. وكما تعلمون، ما حققناه أمر رائع، وهذا يسمح لنا بتمثيل هيئة الصحة العامة في جميع أنحاء البلاد“، قالت إحدى موظفات الهيئة.

أغنية جوقة هيئة الصحة العامة الرامية إلى جمع تبرعات، لتمويل مبادرات خيرية مختلفة بينها “كيررز يو كاي” المعنية بمؤازرة أقرباء المرضى، تمزج بين أغنيتي “بريدج أوفر ترابلد ووتر” لسايمن أند غارفونكل و“فيكس يو” لفرقة كولدبلاي. كذلك أطاحت أغنية الجوقة البريطانية بعدد من الأغنيات بينها عملان ناجحان آخران لجاستن بيبر وأغنية “هيلو” للفنانة البريطانية أديل و“هيستوري” لفرقة “وان دايركشن”. وتحظى هيئة الصحة العامة في بريطانيا بصورة إيجابية لدى أكثرية البريطانيين كما أن محاولات رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لإصلاحها كانت لها ترددات كبيرة على المستوى السياسي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة: ستة وعشرون قتيلا على الأقل جراء العواصف