مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إسرائيل تقتل فلسطينييْن اثنيْن وتعتقل ثلاثةً بدعوى محاولات الطعن وحيازة سكاكين


إسرائيل

إسرائيل تقتل فلسطينييْن اثنيْن وتعتقل ثلاثةً بدعوى محاولات الطعن وحيازة سكاكين

الجيش الإسرائيلي يقتل شقيقيْن فلسطينيين قرب نابلس في الضفة الغربية المحتلة بطلقات نارية بدعوى محاولتهما طعن جندييْن إسرائيلييْن.
القتيلان هما محمد سباعنة البالغ من العمر سبعة عشر عاما ونور الدين سباعنة ذو الثلاثة والعشرين عاما المنحدران من جنين في شمال الضفة الغربية المحتلة.
الهلال الأحمر الفلسطيني قال إن الجنود الإسرائيليين مَنعوا سيارات الإسعاف من الوصول إلى الشابيْن حينما كانا ينزفان دمًا.

في القدس، اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية شابا فلسطينيا قالت إنه طعن جنديا في محطة الحافلات المركزية وأصابه بجروح، فيما اعتُقل فلسطيني وفلسطينية في حادثتيْن منفصلتيْن في كل من القدس والضفة لحيازة كلٍّ منهما سكينا حسب تل أبيب.

في غضون ذلك، أفرجتْ السلطات الإسرائيلية عن جثامين أربعة فلسطينيين من قتلاها خلال الشهر الجاري، اثنان من بيت لحم واثنان آخران من الخليل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أفغانستان

معارك ضارية في هلمند بين طالبان والقوات النظامية...السكان يغادرون سانغين