مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المكسيك: عائلات الطلبة المفقودين تطالب السلطات بكشف الحقيقة


العالم

المكسيك: عائلات الطلبة المفقودين تطالب السلطات بكشف الحقيقة

العاصمة المكسيكية كانت على موعد مع مظاهرة نظمتها عائلات الطلبة المفقودين منذ حوالي عام. العائلات طالبت السلطات بتسليط الضوء على عملية الاختفاء التي طالت ثلاثة وأربعين طالبا في السابع والعشرين من أيلول-سبتمبر من العام ألفين وأربعة عشر. وعلى مايبدو فالطلبة اختطفوا من قبل رجال شرطة وتمّ تسليمهم إلى مهربي المخدرات لتتمّ تصفيتهم في وقت لاحق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تنظيم "الدولة الإسلامية" يتكبد هزائم وخسائر في العراق وسوريا