مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع حصيلة ضحايا العواصف في الولايات المتحدة الأمريكية


العالم

ارتفاع حصيلة ضحايا العواصف في الولايات المتحدة الأمريكية

ارتفعت حصيلة ضحايا العواصف بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية إلى 17 قتيلا على الأقل منذ يوم الأربعاء الماضي.

واجتاحت عواصف وأعاصير جنوب البلاد ما تسبب في إلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل في ولاية مسيسيبي وتينسي وأركانساس، ومن المتوقع أن يتسع نطاقها حتى وسط البلاد نهاية الأسبوع الجاري وإلى غاية يوم الاثنين، في حين تستعد البلاد لموجة من الطقس المضطرب خلال فترة الأعياد حيث يتزايد الإقبال على السفر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الأرجنتين

الأرجنتين: كلارا ليست حفيدة جدة ساحة مايو