مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إنطلاق الدورة الثامنة لرالي إيكو إفريقيا


رياضة

إنطلاق الدورة الثامنة لرالي إيكو إفريقيا

عاشت إمارة موناكو نهاية هذا الأسبوع على إيقاع آخر الترتيبات قبيل إنطلاق رالي إكو أفريقيا في نسخته الثامنة، المتنافسون سيعبرون المغرب و موريتانيا قبل الوصول إلى ضفافالبحيرة الوردية في السنغال في العاشر من يناير كانون الثاني المقبل. المنافسات تنقسم إلى أربعة أقسام رئيسية ما بين السيارات و الدراجات و تمتد على مسافة 6000 كيلومتر إنطلاقا من ميناء موناكو الشهير. هذه الإنطلاقة تسعد المشاركين و المنظمين وعلى رأسهم جون لوي شليسر، الفائز ست مرات بهذا السباق.

جان لوي شليسر: “إنها المرة الأولى التي ننطلق فيها من موناكو، نحن فخورون بذلك للغاية، كما تعلمون، موناكو مشهورة بالرياضات الميكانيكية، إنطلاق الرالي من هنا يرفع من شان المتسابقين. كنت اتمنى أن أكون مكانهم اليوم.”

لدى سائقي الدراجات النارية، المرشح للفوز خلال هذه الدورة و ككل دورة هو حامل اللقب، النرويجي، بال اندرس أوليفالستير.
في فئة السيارات، يتوقع أن يحتد الصراع من أجل المركز الأول، بين كل من جان آنطوان ساباتيي و باسكال توماس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ميسي و برشلونة يحصدان أهم جوائز حفل "غلوب سوكر"