مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كريستي هينز-كلارك : من عالم الجمال إلى عالم الرياضات البحرية


رياضة

كريستي هينز-كلارك : من عالم الجمال إلى عالم الرياضات البحرية

عارضة الأزياء السابقة كريستي هينز-كلارك تدخل التاريخ كأول مالكة ليخت تفوز بسباق سيدني هوبارت لليخوت. طاقم اليخت الأمريكي كومانتش، توج خلال هذه الدورة الحادية والسبعين لسباق رولكس سيدني هوبارت لليخوت بعد وصوله في المركز الأول هذا الإثنين و عبوره بحر تاسمان في يومين و تسع ساعات و ثمان وخمسين دقيقة. المتسابقون واجهوا ظروفا مناخية صعبة. الرياح التي تجاوزت سرعتها الأربعين عقدة، قضت على جزء من الأسطول. ثلاثون يختا من أصل 108 إنسحبت قبل خط الوصول.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ميسي و برشلونة يحصدان أهم جوائز حفل "غلوب سوكر"