مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روما وميلان تقننان دخول المركبات الخاصة الى مراكز المدينتين


إيطاليا

روما وميلان تقننان دخول المركبات الخاصة الى مراكز المدينتين

بعد اجراءات قيدت حركة بعض المركبات في الايام القليلة الماضية اعلنت بلدية ميلان شمال ايطاليا ان حظرا شاملا على سير المركبات الخاصة داخل المدينة لمدة ثلاثة ايام سيبدأ من العاشرة صباح الاثنين وحتى الرابعة عصرا للحد من مستويات التلوث المرتفعة، وقد رحب المواطنون بهذه الخطوة.
“نعم ربما يكون من المفيد، لاننا نتنفس جزيئات متناهية الصغر، وهي ثقيلة وتؤذي صحتنا”.
“اوافق جزئيا على الموضوع المتعلق بالتلوث، لكن لاؤلئك الذين يحتاجون الذهاب الى عملهم ولا يعرفون ماذا يفعلون، اجد ان المنع غير منصف”.
بلدية العاصمة روما سمحت بالسير للمركبات وفقا للرقم الاخير بلوحتها المعدنية بحيث تسير مركبات ذات الرقم الفردي في يوم والرقم الزوجي في يوم آخر.
الاجراء جاء بعد ان تبنت اكبر مدينتين في ايطاليا اجراءات لخفض ارتفاع نسبة تلوث الهواء خلال فترة عيد الميلاد وراس السنة، وكانت اجهزة رصد التلوث بمدينتي روما وميلانو سجلت مستويات قياسية خطيرة من التلوث

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

اجلاء مئات المقاتلين والمدنيين من ثلاث بلدات سورية تطبيقا لاتفاق بين النظام والمعارضة