عاجل

تقرأ الآن:

مانشتستر يتعثر على ملعبه وآرسنال يتقدم الترتيب العام


the corner

مانشتستر يتعثر على ملعبه وآرسنال يتقدم الترتيب العام

تشينسيا ريزي : “مرحبا بكم في “الزاوية“، مني كل من مانشستر يونايتد وآرسنال بخسارة خلال البوكسينغ داي، هل تمكن الناديان من تحقيق نتيجة أفضل خلال الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الأول.”
مانشيستر يونايتد إكتفى بالتعادل أمام تشيلسي. على ارض ملعبهم أولد ترافورد عجز لاعبوا لويس فانغال عن الحصول على فرص حقيقية لإختراق خط دفاع البلوز و حسم النتيجة لصالحهم. هذه هي المباراة السادسة للشياطين الحمر دون تحقيق اي إنتصار .
آرسنال تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية والتربع في صدارة الترتيب العام، بشكل مؤقت على الأقل، بعد فوزه على بورنموث بنتيجة هدفين لصفر. الهدف الأول سجله غابرييل بولستا والثاني جاء من تسجيل اللماني ميزوت أوزيل. قد ينسي هذا الفوز مرارة الهزيمة القاسية الأسبوع الماضي باربعة اهداف للا شيء امام ساوثهامبثن.

آب أند داون
تشينسا ريزي : “ و الآن لنرى معا من أبهرنا و من خيب آمالنا هذا الأسبوع من خلال ركن “ آب أند داون” “

مانشتر سيتي يقترب من صدارة الترتيب بعد سحقه لساندرلاند بنتيجة 4 مقابل واحد غداة أعياد الميلاد. لاعبوا مانويل بليغريني تمكنوا من حسم النتيجة في العشرين دقيقة الأولى من اللقاء بعد تقدمهم بثلاثة أهداف لصفر.
النقطة السوداء الوحيدة خلال هذه المباراة، كانت إصابة عميد الفريق فانسان كومباني. المدافع البلجيكي الذي تغيب عن الملاعب خلال أكثر من ثمانية أسابيع بسبب إصابة في الساق، إضطر إلى الخروج بسبب الألم بعد تسع دقائق فقط من دخوله الملعب.
المدرب هوبير فورنيي يعيش بدوره مرحلة صعب هذه الأيام، بعد أن تمت إقالته قبيل أعياد الميلاد و إستبادله ببرونو جينيزيو بسبب نتائجه السيئة مع نادي ليون. أولبيك ليون أقصي من جميع البطولة الأوروبية ولا يحتل حاليا سوى المركز التاسع في الدوري الفرنسي.

الطريق إلى اليورو

تشينسا ريزي : “هذه الأيام يتصدر إسم ميشيل بلاتيني عنواين الجرائد لكن لأسباب سلبية غير تلك التي عرف من خلالها الشهرة منذ 31 عاما. بلاتيني حفر إسمه في تاريخ بطولة أوروبا للأمم و لم يتمكن احد بعد من أخد مكانه. هل تعلمون لماذا ؟”
لأنه سجل تسعة أهداف خلال هذه البطولة. هذا الرقم القياسي لازال بحوزته. حامل القميص رقم 10 مع المنتخب الفرنسي، سجل الهدف الوحيد خلال المبارة الإفتتاحية ضد الدانمارك قبل أن يسجل ثلاثيتين ضد كل من بلجيكا ويوغوزلافيا خلال الدور الأول من البطولة، ويزعزع شباك كل من البرتغال وإسبانيا في مبارتي نصف النهاية والنهاية، مانحا بذلك لفرنسا أول لقب في تاريخها . الملك ميشل حصل تلك السنة على الكرة الذهبية الثانية في مسيرته.

توقعاتنا

تشينسيا ريزي : “مباراة القمة هذا الثلاثاء في الدوري الإنجليزي ستجمع بين لييسيستر ومانشستر يونايتد. حاولنا التكهن بنتيجة هذه المباراة إضافة إلى نتيجة مبارتين أخريين ستجريان نهاية هذا الأسبوع.”
إبعثوا لنا توقعاتكم عبر : #TheCornerScores
مانشستر يونايتد سيهزم لييسيستر بهدفين لهدف و بالينسيا سيتعادل أمام ريال مدريد بهدف لمثله و السبورتنغ سينتصر على بورتو بثلاثة اهداف مقابل هدف.

دموع حكم تونسي
تشينسيا لينزي : “لننهي هذا العدد بردة فعل حكم غير متوقعة. ياسين ياروش إنهار بكاء بعد تعرضه للشتم من طرف مجموعة من المشجعين خلال مباراة من البطولة التونسية لكرة القدم جمعت بين النادي الرياضي البنزرتي و المستقبل الرياضي بالمرسى. نترككم مع هذه الصور. سنة سعيدة. موعدنا الإثنين القادم.”