مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السعودية: ضبط أكثر من 5 ملايين قرص من مادة الأمفيتامين المخذرة


المملكة العربية السعودية

السعودية: ضبط أكثر من 5 ملايين قرص من مادة الأمفيتامين المخذرة

ما يزيد عن خمسة ملايين قرص من مادة الأمفيتامين المخذرة هي الكمية التي ضبطتها قوات الأمن السعودية فيما وصفته وزراة الداخلية بأكبر عملية للمتاجرة بالمخذرات في المملكة العربية السعودية.

قوات الأمن اعقلت بالعاصمة الرياض إحدى عشر شخصا من بينهم تسعة سعوديين وسودانيان يشتبه تورطهم في هذه العملية التي تأتي بعد شهر عن إحباط عملية تهريب أخرى لنفس المادة المخذرة، المتهمون يواجهون حكم الإعدام حسب قوانين المملكة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

إسرائيل تقتل فلسطينييْن اثنيْن وتعتقل ثلاثةً بدعوى محاولات الطعن وحيازة سكاكين