مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو تفرض إجراءات جديدة صارمة على تصريف العملات النقدية


روسيا

موسكو تفرض إجراءات جديدة صارمة على تصريف العملات النقدية

اقر البنك المركزي الروسي اجراءات جديدة لتصريف العملة المحلية الروبل بعملات أجنبية لقيمة تزيد عن خمسة عشر الف روبل اي ما يعادل مئتي يورو، ووفقا للاجراءات الجديدة فان على المواطنين الروس مع يوم السابع والعشرين من كانون اول الفين وخمسة عشر ليس فقط ابراز بطاقة هوية او جواز سفر معرف عند تصريف العملة في البنوك او محلات الصرافة بل تعبئة استبيان وفقا للقانون الذي يفرض اجراءات صارمة يستجوب المحولين حول وضعهم المادي ومصادر دخلهم وطبيعة عملهم وتواريخ ميلادهم وجنسياتهم وارقام هواتفهم وعناوينهم الاليكترونية.
بنك روسيا علل الاجراءات الصارمة تم تبنيها استجاية لمتطلبات القانون الفديرالي للحد من غسيل الاموال التي يتم تلقيها من اعمال اجرامية او تمويل ما يسمى بالارهاب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا الجنوبية

اليابان تعتذر لكوريا الجنوبية عن الاسترقاق الجنسي للنساء إبان الاستعمار