مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصحفي السوري المعارض ناجي الجرف يُغتال في تركيا


العالم

الصحفي السوري المعارض ناجي الجرف يُغتال في تركيا

ناجي الجرف الصحفي والناشط السياسي السوري المعارض لنظام بلاده اغتيل يوم الأحد في غازي عنتاب في جنوب شرق تركيا القريب من الحدود السورية رميا بالرصاص بمسدس كاتم الصوت في ظروف غامضة.

أقارب له يعتقدون أنه اغتيل من طرف جهات مرتبطة بالتنظيم المسمى “الدولة الإسلامية“، لا سيما أنه أنجز شريطا وثائقيا يكشف ممارسات التنظيم عنوانه “داعش في حلب”. لكنه أنجز أيضا أعمالا ضد النظام السوري.

أحد الذين شيعوا جنازته قال عنه:

“ناجي الجرف قتل، لأنه كان مهتما بقضية الشعب السوري…إنسان وطني بامتياز. لم يكن يبحث عن هوية قاتليه بل عن هوية وطنية يرفعها، فكان عمله الإعلامي هاما جدا. وهؤلاء عبدة الموت مثل “داعش” وأمثاله، هذا ما قتل ناجي الجرف”.

جثمان ناجي الجرف شُيِّع في غازي عنتاب من طرف الأقارب والأصدقاء والمتعاطفين.

ناجي الجرف كان يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما وهو أب لطفلتين.

السلطات التركية فتحت تحقيقا في القضية، فيما قالت مصادر إعلامية سعودية إن التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية” تبنى الاغتيال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

العواصف في تكساس تقتل العشرات وتشرد الآلاف