مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتفاع حصيلة ضحايا سوء الأحوال الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية


الولايات المتحدة الأمريكية

ارتفاع حصيلة ضحايا سوء الأحوال الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية

نهاية أسبوع كارثية عرفتها دالاس عاصمة ولاية تكساس وكذا غارلاند بالولايات المتحدة الأمريكية حيث هلك تسعة عشر شخصا على الأقل بسبب أعاصير قوية رافقتها رياح عاتية بلغت سرعتها في بعض الأماكن ثلاثمائة وعشرين كيلومترا في الساعة.

وضعية مزرية تعرفها المناطق الجنوبية والوسطى من البلاد منذ الأيام الأخيرة لترتفع على إثرها حصيلة الضحايا إلى ثلاثة وأربعين شخصا.

الحصيلة ليست نهائية بحكم أنّ عمليات البحث لا تزال مستمرة حسب مصالح الإغاثة المدنية التي أوضحت أنّ المنطقة التي تأثّرت بالأعاصير في دالاس وبلدة غارلاند تمتدّ على مساحة خمسة كيلومترات مربّعة ملحقة الأضرار بحوالي ستمائة منزل.

نشوب أعاصير بهذه القوة في منطقة حضرية أمر نادر حسب خبراء الأرصاد الجوية الذين أكّدوا أنّ الظاهرة عادة ما تحدث في فصلي الربيع والصيف في وسط البلد.

تنبؤات الأرصاد الجوية تشير إلى إمكانية أن تعرف المناطق الوسطى عاصفة ثلجية قوية في الأيام المقبلة فيما تترقب ذات المصالح إمكانية واردة لتعرض المناطق الممتدة بين تيكساس وإيلنويس إلى فيضانات خطيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

السعودية: ضبط أكثر من 5 ملايين قرص من مادة الأمفيتامين المخذرة