مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

كامرون يعد بمساعدة أكبر للمناطق المتضررة من الفيضانات


المملكة المتحدة

كامرون يعد بمساعدة أكبر للمناطق المتضررة من الفيضانات

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تنقل الإثنين إلى يورك للمعاينة الأضرار التي خلّفتها الفيضانات والأمطار الغزيرة التي عرفتها المدينة ومنطقة شمال إنكلترا، خلال هذه الزيارة التفقدية عاين كاميرون مدى تقدم الأشغال لتعزيز الدفاعات الواقية من صعود مستوى الأنهار كما أوضح للسطلات الملحية استعداد حكومته لاتخاذ كل التدابير الضرورية للحد من تفاقم الوضع وتكرار الكارثة.

ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني قال:“حسنا، نحن ننفق في هذا البرلمان أكثر من سابقه وفي البرلمان الماضي أنفقنا أكثر من الذي سبقه ولكن بالطبع بعد مثل هذه الأحداث يجب علينا أن ننظر إلى ما نحن نخطط لبنائه، فهل نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد؟ سوف نفق 2.3 مليار جنيه استرليني على دفاعات الفيضانات في هذا البرلمان لكننا سوف ننظر بعناية لما حدث هنا ونرى ما هو المزيد مما يمكن القيام به “.

السلطات البريطانية كانت قد أرسلت خمسمائة جنديا من قوات الجيش إلى مناطق الشمال لمساعدة المتضررين من هذه الفيضانات التي جاءت كنتيجة حتمية لأيام متواصلة من الأمطار الغزيرة، حجم الخسائر المادية الناجمة عن هذه الفيضانات في مقاطعتي يوركشير ولانكشير قدّرت بمئات ملايين اليورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القوات العراقية تحرر الرمادي من سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية