مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطي الذي قتل صبيا في كليفلاند يفلت من المحاكمة


الولايات المتحدة الأمريكية

الشرطي الذي قتل صبيا في كليفلاند يفلت من المحاكمة

أعلنت الإثنين السلطات الأمريكية أنّها لن تقاضي الشرطي الأبيض الذي قتل تامير رايس الصبي الأسود في الثانية عشرة من العمر شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2014 بكليفلاند، قرار علّلته بكون أنّ الشرطي كان أمام وضعية تشير إلى أنّ الفتى كان يشكل مصدر خطر عليه، تامير رايس قتل برصاصتين لأنّه كان يحمل لعبة بشكل مسدس في متنزه بكيلفلاند.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القوات العراقية تحرر الرمادي من سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية