مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تحرر الرمادي من سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية


العراق

القوات العراقية تحرر الرمادي من سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية

قوات الجيش العراقي ترفع العلم الوطني في الرمادي التي حرّرتها كلية بعد أيام طويلة من المعارك مع مسلحي تنظيم الدولة الإسلامية، تحرير عاصمة محافظة الأنبار من سيطرة التنظيم برفع العلم فوق المبنى الحكومي للرمادي كان له وقعا إيجابيا في صفوف الجيش وكذا لدى السلطات العراقية التي هلّلت بهذا الإنجاز في إطار إعادة بسط السيادة الوطنية على الأراضي التي استولى عليها تنظيم الدولة الإسلامية.

حيدر العبادي، الوزير الأول العراقي:“وإذا كان عام 2015 عام التحرير، فسيكون، بمشيئة الله، عام 2016 عام الإنتصار الكبير وعام الإنتصار النهائي وانهاء وجود داعش على أرض العراق وأرض الرافدين وهزيمتهم الكبرى النهائية.”

بعد هذا الإنتصار قوات جهاز مكافحة الإرهاب العراقية تقوم بتفتيش مختلف أرجاء المدينة التي بدا عليها الدمار، وفي إطار هذه الوتيرة الإيجابية أوضحت الحكومة العراقية أنّ الوجهة المقبلة لجيشها ستكون مدينة الموصل في شمال البلاد التي تعتبر أكبر مجمع سكني سواءا في العراق أو في سوريا يتواجد تحت هيمنة تنظيم الدولة الإسلامية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

حظر سير السيارات في ميلان ومدن إيطالية أخرى بسبب تلوث الهواء