مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

29 قتيلا على الأقل وأكثر من 70 جريحا في تفجير انتحاري في باكستان


باكستان

29 قتيلا على الأقل وأكثر من 70 جريحا في تفجير انتحاري في باكستان

قُتِل تسعة وعشرون شخصا على الأقل وأصيب أكثر من سبعين بجروح، بعضُهم في حالة شديدة الخطورة، في تفجير انتحاري عند مدخل مؤسسة حكومية خاصة بإصدار وثائق الحالة المدنية في منطقة مردان في شمال غرب باكستان.

ويعد هذا الهجوم الأعنف منذ الاعتداء على مؤسسة تعليمية في بيشاور قبل عام خلَّف مائة وخمسين قتيلا، كلهم تلاميذ ومعلمون.

هذه العملية نُفِّذت من طرف شخص قدم على متن دراجة نارية قبل تفجير نفسه عندما حاول حراس المؤسسة التحقق من هويته. وحصل ذلك خلال اصطفاف طوابير من المواطنين أمام مكاتب المؤسسة لاستخراج وثائق الهوية.

فرق الإسعاف سارعت إلى التكفل بجثث القتلى ونقل الجرحى، الذين كان ضمنهم أطفال ونساء، إلى المستشفيات حيث تُحاوِل الطواقم الطبية إنقاذ حياة من يمكن إنقاذهم.

وتبنى هذا الاعتداء فصيل يُدعى “جماعة الأحرار” محسوب على حركة طالبان الباكستانية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بلجيكا: توقيف شخصين للاشتباه بتخطيطهما لاعتداءات خلال أعياد نهاية العام