مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أردوغان: الدعوة لمنح الأكراد حكما ذاتيا خيانة


تركيا

أردوغان: الدعوة لمنح الأكراد حكما ذاتيا خيانة

قبيل مغادرته للسعودية قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ان جيشه قتل حوالي ثلاثة آلاف ارهابي حسب وصفه داخل وخارج تركيا، وانتقد المعايير المزدوجة في التعاطي مع المجموعات الكردية المسلحة في سوريا واكد انها ارهابية لا تقل عن تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام.
وقال اردوغان في مطار اتاتوك في اسطنبول:
“ التطورات الاخيرة في سوريا تغذي شهية المنظامت الارهابية لحزب العمال الكردستاني ضد وحدتنا الوطنية، وحدة الحماية الكردية في سوريا التابعة لحزب العمال الكرستاني، تعتقد ان المسلحين الاكراد حققوا تقدما ويحاولون تنفيذها داخل بلادنا، وهذا هو السب وراء العلميات الاخيرة”. كما دان اردوغان تصريحات زعيم حزب الشعوب الديمقراطي صلاح الدين دميرطاش الداعية الى منح الاكراد حكما ذاتيا في شرق تركيا، واعتبرها خيانة، واكد ان القوات المسلحة لن تسمح بذلك. وكانت النيابة العامة فتحت تحقيقا ضد دميرطاش لتصريحاته المخالفة للنظام الدستوري.
ويسود توتر شديد بين الحكومة التركية والاكراد في مناطق جنوب شرق الاناضول منذ نحو اسبوعين، حيث يشارك نحو عشرة آلاف جندي تركي في حملة عسكرية ضد حزب العمال الكردستاني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

لا تتبعات قضائية بحق شرطي أمريكي أبيض قتل طفلا أسود في 2014