مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا: توقيف شخصين للاشتباه بتخطيطهما لاعتداءات خلال أعياد نهاية العام


العالم

بلجيكا: توقيف شخصين للاشتباه بتخطيطهما لاعتداءات خلال أعياد نهاية العام

أعلنت السلطات البلجيكية توقيف شخصين يشتبه بانهما كانا يعدان لاعتداءات تستهدف مواقع رئيسية ومعالم في بروكسل خلال اعياد نهاية العام.

النيابة البلجيكية أكدت أن توقيف الشخصين يأتي بعد عمليات دهم غير مرتبطة باعتداءات باريس جرت خلال اليومين الماضيين في منطقة بروكسل ومنطقة برابان الفلمنكية ولييج.

ووضعت العاصمة البلجيكية لتي تضم مقري حلف شمال الاطلسي والاتحاد الاوروبي في حالة تأهب من الدرجة الثالثة منذ نهاية تشرين الثاني/نوفمبر مثل بقية الاراضي البلجيكية، اي اقل بدرجة واحدة من حالة التأهب القصوى، كما نشر حوالى 300 شرطي اضافي حينذاك لحماية المدارس في بروكسل.

وتشهد بلجيكا حالة استنفار منذ اعتداءات باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر في باريس التي كان عدد من منفذيها من بروكسل واحدهم صلاح عبد السلام المشتبه الرئيسي في الهجمات

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

أردوغان: الدعوة لمنح الأكراد حكما ذاتيا خيانة