مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حرائق وتفتح لازهار الربيع شمال ايطاليا بسبب الطقس الدافئ


إيطاليا

حرائق وتفتح لازهار الربيع شمال ايطاليا بسبب الطقس الدافئ

أتى حريق ضخم اندلع بمنطقة “ألتوبيانو دي ازياغو” شمال شرقي ايطاليا على أكثر من 100 هكتار من الغابات.

وأدت الرياح القوية وجفاف التربة إلى فشل جهود فرق الاطفاء لاحتواء النيران المتوصلة منذ يومين في المكان الواقع على ارتفاع نحو ألفي متر.

وتشتهر المنطقة المنكوبة بمناظرها الخلابة واشجارها من الصنوبر والآركس.

أما في مدينة بولسانو بمقاطعة جنوب تيرول شمال ايطاليا فتسبب عدم هطول الامطار أو الثلوج لاكثر من شهرين فضلا عن الطقس الدافئ ودرجات الحرارة القريبة من موسم الربيع إلى تفتح ازهار الربيع من أمثال فورسيتيا وماغنوليا والياسمين في ظاهرة غير اعتيادية في مثل هذا التوقيت من العام.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

لجنة تحقيق روسية تحدد العقل المدبر وراء اغتيال المعارض بوريس نيمتسوف