مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي أفريكا إيكو رايس: في السيارات فاز الكازاخستاني يوري سازونوف بالمرحلة الثانية بين جرف الحمام و تاكونيت


رياضة

رالي أفريكا إيكو رايس: في السيارات فاز الكازاخستاني يوري سازونوف بالمرحلة الثانية بين جرف الحمام و تاكونيت

لأول مرة في رالي أفريكا إيكو رايس ، إنطلق المتسابقون مباشرة عند الكثبان الرملية لمرزوقة في جرف الحمام بالمغرب ، و اتجهوا نحو تاكونيت التي تبعد بـ403 كلم، و هو عرق معروف بالنسبة للمتسابقين.
في قلب المناظر الأخاذة ، المسار قاد المتنافسين إلى غاية البركان الذي لا يبعد عن اولاد ادريس .
لدى الدراجات النارية في أول يوم للسباق فازالنرويجي يولفالسيتر بال أندرسرز بوقت قدره أربع ساعات و 21 دقيقة و 29 ثانية. و جاء الايطالي جيوسي ستيفانو في المركز الثاني أي بفارق 23 دقيقة و 57 ثانية ، بينما حل البريطاني نيولاند أندريو في المركز الثالث بفارق 27 دقيقة و24 ثانية ، الروسي أغوشكوف ديمتري حل في المركز الرابع بـوقت قدره أربع ساعات و 49 دقيقة و 8 ثواني.

أما بالنسبة للسيارات و الشاحنات فقد فاز الكازاخستاني يوري سازونوف على متن هامر بوقت قدره أربع ساعات و عشر دقائق و 7 ثوان. و حل ثانيا الفرنسي سيرادوري ماتيو على متن بروتو بفارق 4 دقائق و 36 ثانية عن الفائز الأول . فيما جاء الروسي شيبالوف أوتون على متن كامازفي المركز الثالث بفارق 5 دقائق و 45 ثانية عن الكازاخستاني .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

عودة إلى أفضل اللقطات الظريفة في 2015