مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيضانات "النينو" تجتاح الأمريكيتين


العالم

فيضانات "النينو" تجتاح الأمريكيتين

الفيضانات تجتاح عدة ولايات في الولايات المتحدة الأمريكية، في ولاية ميزوري أدت الفيضانات الى تغطية أجزاء كبيرة من المنازل والجسور، كما غمرت المياه السيارات ما جعل السلطات المحلية تصدر حالة التأهب القصوى بعد أن أكدت مقتل 13 شخصا جراء ارتفاع منسوب المياه.

من جهة أخرى قتل ستة أشخاص على الأقل في الباراغواي بعد أن غمرت الفيضانات الطرقات و جعلت الآلاف يغادرون منازلهم التي غمرتها المياه.

الأوروغواي هي الأخرى كانت متضررة من الفياضات التي تعتبر الأسوأ منذ 50 عاماً، السلطات المحلية أجلت الآلاف من منازلهم بعد أن ارتفع منسوب المياه كما انقطع التيار الكهربائي عن المنازل.

خبراء الرصد الجوي أرجعوا الفيضانات الى ظاهرة النينو المناخية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إيطاليا تعلن عن سلسلة من التدابير لمكافحة تلوث الهواء