مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بروكسل تلغي احتفالات السنة الجديدة تحسبا من وقوع هجمات إرهابية


بلجيكا

بروكسل تلغي احتفالات السنة الجديدة تحسبا من وقوع هجمات إرهابية

سلطات العاصمة البلجيكية بروكسل ألغت عرض الألعاب النارية وجميع الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة التي كانت مقررة هذا الخميس تحسبا من وقوع هجمات إرهابية.

عمدة بروكسل إيفان مايور أعلن أنه اتفق مع وزير الداخلية على إلغاء الاحتفالات.

عمدة مدينة بروكسل إيفان مايور:“إنه تجمع بشري هائل، الكثير من الناس، السنة الماضية تجمع حوالي مائة ألف شخص، وفي هذا الوضع الذي نعيشه، لا يمكننا أن نضمن مراقبة جميع الحضور والسيطرة عليهم، وبما أن التحقيقات لا تزال جارية من قبل الشرطة الفيدرالية وسلطات بروكسل، وبما أن البحث مستمر لذلك قررنا عدم المخاطرة.”

وألقت الشرطة البلجيكية القبض بداية الأسبوع الجاري على شخصين يشتبه في تدبيرهما هجمات أثناء فترة الاحتفالات، وذلك خلال مداهمات أجرتها السلطات في عدة مناطق في البلاد وخاصة في منطقة مولينبيك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

إيطاليا تعلن عن سلسلة من التدابير لمكافحة تلوث الهواء