مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إيطاليا تعلن عن سلسلة من التدابير لمكافحة تلوث الهواء


العالم

إيطاليا تعلن عن سلسلة من التدابير لمكافحة تلوث الهواء

العاصمة الإيطالية روما تبنت هذا الأربعاء إجراءات طارئة لمكافحة خفض مستويات تلوث الهواء في البلاد.
المدن الكبرى في إيطاليا سجلت خلال الأيام القليلة المنصرمة مستويات مرتفعة لجسيمات خطيرة على صحة الإنسان.

وأمام هذا الوضع، أعلن وزير البيئة الإيطالي جيان لوكا غاليتي عن تحديد السرعة بنسبة عشرين كيلومترا في الساعة.

جيان لوكا غاليتي، وزير البيئة الإيطالي أضاف خلال اجتماع حكومي:“على رأس هذه التدابير،سيكون هناك تخفيض في تكاليف وسائل النقل العام والحافلات والمترو. هذه التخفيضات في الأسعار ستكون مدعومة من صندوق بقيمة 12 مليون يورو، دعم سيكون متاحا من قبل وزارتي، وبالفعل من اليوم الأخير من العام 2015.”

وزير البيئة اقترح كذلك في حال ارتفاع نسبة التلوث، على البلديات خفض نسبة التدفئة إلى درجتين في المباني العامة والخاصة.

نشطاء في جمعيات المجتمع المدني اجتمعوا في العاصمة روما لدراسة التدابير الجديدة التي اقترحتها الحكومة والتي اعتبروها غير كافية لمكافحة التلوث على المدى الطويل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

الممثل بيل كوسبي المتهم في قضية اعتداء جنسي يبقى حرا طليقا