مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الممثل بيل كوسبي المتهم في قضية اعتداء جنسي يبقى حرا طليقا


الولايات المتحدة الأمريكية

الممثل بيل كوسبي المتهم في قضية اعتداء جنسي يبقى حرا طليقا

الممثل بيل كوسبي يبقى حرا طليقا بعد تقديمه لكفالة قدرها مليون دولار . وكان القضاء الأميركي قد وجه تهمة الاعتداء الجنسي إلى الممثل في قضية اغتصاب موظفة، في حادث تعود وقائعه إلى سنة 2004. الضحية في قضية الاغتصاب، هي موظفة سابقة في جامعة تمبل تعرف عليها الممثل البالغ من العمر 78 عاماً خلال اجتماع بفريق كرة السلة النسائي في المؤسسة الجامعية.

وتعد هي المرة الأولى التي يوجّه فيها القضاء رسميا تهمة إلى الممثل الأميركي الذي تتهمه نحو خمسين امرأة بقضايا اعتداء جنسي واغتصاب.

كيفين ستيل، من مكتب المدعي العام لمقاطعة مونتغومري:

في ليلة الحادث، أصر السيد كوسبي على أن تأخذ الضحية حبوبا ، التي أعطاها لها مع شرب النبيذ ، هذا جعلها غير قادرة على التحرك ليفعل بها مايشاء “.

ومنذ تشرين الثاني الماضي، تتوالى الاتهامات المشابهة للممثل المولود في عام 1937، والذي اشتهر بفضل دوره في المسلسل التلفزيوني الناجح “كوسبي شو” الذي بدأ عرضه قبل 30 عاما على محطة “آن بي سي”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

القطب الشمالي : درجات الحرارة تسجل أعلى مستوياتها منذ 115 سنة