مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بولندا: قانون جديد يمكن الحكومة من السيطرة على وسائل الإعلام العامة


بولندا

بولندا: قانون جديد يمكن الحكومة من السيطرة على وسائل الإعلام العامة

بالأغلبية تبنى الأربعاء البرلمان البولندي قانونا جديدا من اقتراح الحكومة المحافظة سيمكنها من السيطرة على وسائل الإعلام العامة في البلاد، القانون يمنح وزارة الخزانة سلطة تسيير قطاعي الإذاعة والتلفزيون الرسميين من خلال تعيين أو إقالة مدرائها عكس ما كان عليه سابقا من خلال إجراء منافسات بعانية مجلس البث الوطني.

الإجراء يأتي في إطار سلسلة من القوانين التي طرحها حزب القانون والعدالة الفائز في الإنتخبات العامة التي أجريت شهر أكتوبر/تشرين الثاني المنصرم.

هذه الخطوة لقت انتقادات محلية وخارجية عديدة واصفة هذا القانون بأنّه انتهاك لحرية التعبير وسعي واضح من جانبها للسيطرة على وسائل الإعلام وتوضيفها في خدمة أهدافها السياسية بشكل لا صلة له بالديمقراطية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

جمهورية افريقيا الوسطى

انطلاق عملية فرز أصوات الناخبين في افريقيا الوسطى