مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العدالة السويسرية تقدم أولى البراهين للفساد الذي نخر الفيفا


رياضة

العدالة السويسرية تقدم أولى البراهين للفساد الذي نخر الفيفا

الاتحاد الفدرالي للعدالة في سويسرا أعلن الأربعاء أنه قدم الحزمة الاولى من البراهين للسلطات الأمريكية في إطار التحقيق المتعلق بمسائل الفساد فيما يخص حقوق الاتجار ببطولات كرة القدم للفيفا، العدالة السويسربة قدمت حسابات بنكبة مختلفة يشتبه في كون أموال الرشاوى للموظفين السامين قد مرت عبرها.

لوريتا لينش ، النائب العام الامريكي تقول:
“ كانوا ملزمين باحترام القوانين التي تمكن للنزاهة في كرة القدم ، و حماية هذه اللعبة. و بدلاً من هذا قاموا بإفساد المؤسسة الكروية في العالم بأسره ، و هذا لخدمة مصالحهم الشخصية . وزارة العدالة هذه عازمة على إنهاء هذه الممارسات ، و اجتثاث الرشوة ، و تقديم المخالفين للعدالة.”

العدالة السويسرية أكدت أيضاً أنها جمدت 80 مليون دولار في 13 حساباً بنكياً ، بعد طلب السلطات الأمريكية منها التعاون في هذا الشأن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي أفريكا إيكو رايس: في السيارات فاز الكازاخستاني يوري سازونوف بالمرحلة الثانية بين جرف الحمام و تاكونيت