مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رجل يحاول دهس عسكريين من أمام مسجد جنوبي فرنسا


فرنسا

رجل يحاول دهس عسكريين من أمام مسجد جنوبي فرنسا

أصيب رجل بجروح بعد أن حاول دهس أربعة عسكريين من أمام المسجد الكبير في مدينة فالنس الفرنسية، العساكر الأربعة أطلقوا النار
على الرجل الذي لم تعرف حتى الآن دوافع هجومه الذي نفذه في مدينة فالنس جنوبي فرنسا .

وأكدت السلطات الفرنسية أن الرجل الذي كان يقود السيارة التي حاولت دهس العساكر، اصيب في ذراعه وساقه لكن حياته غير معرضة للخطر فيما أصابت رصاصة طائشة أحد المصلين في رجله.

ونشرت وسائل إعلام فرنسية هذا الفيدو المصور الذي يظهر الحادث. وحسب الملعومات الأولية للتحقيق ، فإن الرجل في التاسعة والعشرين من العمر، ينحدر من ضواحي مدينة ليون وليس له سوابق عدلية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

أوباما يريد تشديد المراقبة على اقتناء الأسلحة في عام 2016