مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احتفالات آخر السنة في دبي: ألعاب نارية في برج الخليفة ونيران حقيقية في فندق "آدْرِسْ"


العالم

احتفالات آخر السنة في دبي: ألعاب نارية في برج الخليفة ونيران حقيقية في فندق "آدْرِسْ"

من برجيْ “الخليفة” و“العرب” المطليْن على البحر، انطلقت أمس في دبي في الإمارات العربية المتحدة الاحتفالات الضخمة بالعام الجديد، عكَّر صَفْوَها الحريقُ الهائل الذي اندلع في فندق “آجْرِسْ داون تاوْن” القريب وأودى بحياة شخص توفي بسكتة قلبية وأدى إلى إصابة أربعة عشر آخرين بجروح.
دخان الحريق بقي منبعثا من الفندق إلى غاية صباح الجمعة.

وفي الوقت الذي كانت فرق الإطفاء والإنقاذ تعمل على إخماد النيران المشتعلة على مدى ساعات، طويلة منذ التاسعة والنصف مساء، وإخلاء الفندق من الناس، تواصلت الاحتفالات بحلول العام الجديد بالألعاب النارية التي جاءت لمتابعتها جماهير غفيرة من سكان المدينة والسُّياح الذين تجمعوا قرب الشاطئ وحوالي برج الخليفة الشاهق.

ريتا ديلبريتي مراسلة يورونيوز من دبي تابعت الحدث وأوضحت قائلة:

“دخان الحريق ورائحته انتشرا على مدى عدة كيلومترات في منطقة مزدحمة بالناس الذين جاؤوا مبكرا، منذ بداية المساء، لمتابعة الألعاب النارية التي انطلقت في منتصف الليل، مثلما جرت العادة كل نهاية عام في محيط برج الخليفة”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

العام 2016م: عام الحُلم بالسلام و الطمأنينة والرخاء في عالم شديد التوتر