مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الموت يغيب مغنية الجاز العالمية ناتالي كول


الولايات المتحدة الأمريكية

الموت يغيب مغنية الجاز العالمية ناتالي كول

الموت يغيب مغنية الجاز العالمية ناتالي كول ابنة أسطورة موسيقى الجاز نات كينغ كول عن عمر يناهز خمسة وستين عاما هذا الجمعة في لوس أنجلوس بسبب قصور في القلب.

ناتالي كول أبهرت عشاق الجاز بأدائها المتفوق الساحر، وشدت بأغانيها المعروفة لسنوات، وتوجت بجائزة غرامي خلال مسيرتها الفنية تسع مرات.

فنها وصل إلى العالم بأسره حيث باعت أكثر من 30 مليون أسطوانة عن أبرز إبداعاتها مثل “ لوف” و“ديس ويل بي” إضافة إلى “أن فورغاتبل” و “موناليزا” اللذين غنتهما بمعية والدها.

فضلا عن غنائها لروائع كلاسيكيات الجاز كأغنية الأسطورة فرانك سيناترا “الطريق رقم 66 “.

ناتالي كانت مدمنة مخدرات، كما أنها تعاني منذ سنوات من مشاكل في القلب، اضطرت بسببها إلى إلغاء مجموعة من الحفلات الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية وجولة خاصة في أوروبا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

لندن: الموكب السنوي للاحتفال بالعام الجديد يقام وسط اجراءات أمنية مشددة