مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الداخلية الألماني:" لا يمكن استبعاد وقوع تفجيرات إرهابية في ألمانيا "


ألمانيا

وزير الداخلية الألماني:" لا يمكن استبعاد وقوع تفجيرات إرهابية في ألمانيا "

عاشت مدينة ميونيخ الألمانية احتفالات السنة الميلادية الجديدة هذا العام في ظروف استثنائية، فالشرطة الألمانية انتشرت في كل مكان مخافة وقوع أعمال إرهابية.

وبينما أكدت قوات الأمن، أن الوضع بدأ يعود إلى طبيعته في المدينة، قال وزير الداخلية، توماس دوميزيار:

“ لا يمكنني استبعاد وقوع تفجيرات إرهابية في ألمانيا مستقبلا، ودائما أعيد وأكرر أننا نعمل كل ما بوسعنا لتفادي ذلك، لكن القوات الأمنية تحتاج فعلا دعما في عملها الصعب، في إطار كيفية العمل ضد هذه التهديدات التي لا يجب علينا أن نتعود على العيش في ظلها”.

وكانت الشرطة الألمانية قد أعلنت مساء الخميس، عن حالة تأهب قصوى بعد معلومات من جهاز استخبارات أجنبي حول اعتداء تم التخطيط لارتكابه خلال احتفالات السنة الميلادية الجديدة. الشرطة الألمانية سارعت إلى اخلاء محطتي قطار رئيسيتين مخافة وقوع هذه الاعتداءات .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

رجل يحاول دهس عسكريين من أمام مسجد جنوبي فرنسا