مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الجزائر: حسين آيت أحمد يوارى الثرى


الجزائر

الجزائر: حسين آيت أحمد يوارى الثرى

حسين آيت أحمد يوارى الثرى

الزعيم الثوري والمعارض التاريخي الجزائري حسين آيت أحمد يوارى الثرى في مسقط رأسه بقرية عين الحمام بمدينة تيزي وزو بالجزائر. جنازة الفقيد كانت في غاية البساطة وبعيدة عن الرسميات، تماما كما أرادها “دا الحسين“، لكنها شهدت توافد عشرات الآلاف من المشيعين بينهم وزراء ورؤساء أحزاب سياسية وعدد كبير من مسؤولي المنظيمات الجمعوية. الراحل حسين آيت أحمد يعدّ آخر التسعة الذين فجروا وقادوا حرب التحرير الجزائرية، وقد توفي يوم الثالث والعشرين كانون الأول-ديسمبر بسويسرا حيث كان يقيم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

الشرطة الإسرائيلية تحدد هوية منفذ هجوم تل أبيب