مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

في سماء كاليفورنيا: "أميركا بلد عظيم وتْرامب مثير للاشمئزاز"


الولايات المتحدة الأمريكية

في سماء كاليفورنيا: "أميركا بلد عظيم وتْرامب مثير للاشمئزاز"

شهدت أجواء كاليفورنيا الأمريكية أمس الجمعة تحليق ست طائرات متخصصة في الكتابة في الفضاء خَطَّتْ جُملاً مناهضة للمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد تْرامب ولخطابه العنصري. من بينها “أميركا بلد عظيم وتْرامب مثير للاشمئزاز“، وأيضا “أيُّ شخصية إلا ترامب“، بمعنى أنه مرفوض كمرشَّح للرئاسيات. كما وُصف كمؤجج للحقد والكراهية.

هذه الحملة التي يُجهَل من يقف وراءها تناقلت صورَها مواقعُ التواصل الاجتماعي، فيما يواصل المرشح الجمهوري المثير للجدل حملته لاستقطاب أصوات الناخبين حيث قال في تجمع مؤخرا مصوِّبا سهامه هذه المرة ضد المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون:

“انصتوا إليَّ..“السيدة الرئيسة”..هل تتصورون؟ صدقوني يا نساء، في حال وصول امرأة إلى الرئاسة في يوم من الأيام، ما أتمناه هو أن لا تكون هيلاري كلينتون، وأنا ألح على ذلك”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الهند

مقتل 7 أشخاص في هجوم مسلح على قاعدة عسكرية هندية