مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مظاهرة مناهضة للسعودية في طهران


إيران

مظاهرة مناهضة للسعودية في طهران

ساحة الإمام حسين بالعاصمة طهران غصَت الإثنين بآلاف الإيرانيين للاحتجاج ضد إعدام المملكة العربية السعودية لرجل الدين الشيعي نمر باقر النمر، المتظاهرون رفعوا يافطات مناهضة لنظام آل سعود ومندّدة بهذا الإعدام المعادي للشيعة. مظاهرات ضد السعودية عرفتها أيضا عدة مدن إيرانية استمرت لليوم الثالث على التوالي.

متظاهرة إيرانية قالت:“مستقبل العلاقات مع السعودية لا يهم إطلاقا، في الواقع ينبغي على المملكة العربية السعودية أن تكون سعيدة بحصولها على علاقات مع بلدنا لأن إيران هي القوة السياسية الإقتصادية والعسكرية في المنطقة، و بإقبالها على قطع العلاقات فإنّ السعودية هي التي ستتعرض للأذى.”

متظاهر إيراني، صرّح قائلا:“الناس متذمرون من قيام آل سعود بقتل أبناء وطننا في منى والأراضي المقدسة، كما عرفوا ذلك أيضا في السنوات الماضية لديهم ذكريات سيئة عن آل سعود، الناس يعبرون فقط عن تذمرهم الكبير من كل هذا.”

جواد منتظري، مراسل يورونيوز، يقول:“يبدو أنّ الأزمة في الشرق الأوسط ستزداد سوءا في ظل غلق إيران والمملكة العربية السعودية للأبواب الديبلوماسية بينهما، ما سيترك آثاره على سوريا، العراق واليمن.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

النرويج

إنقاذ سفينة صيد من الغرق في النرويج