مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

افريقيا الوسطى: تقدم توواديرا حسب النتائج الجزئية للرئاسيات


جمهورية افريقيا الوسطى

افريقيا الوسطى: تقدم توواديرا حسب النتائج الجزئية للرئاسيات

النتائج الجزئية للإنتخابات الرئاسية في افريقيا الوسطى تظهر تقدم المترشح الحر فوستان أركانج توواديرا، حسب السلطة الوطنية للإنتخبابت فإنّه بعد فرز أزيد من خمسمائة وعشرين ألف صوت توواديرا الوزير الأول السابق يتقدم بفارق كبير في الصدارة أمام كل من أنيسي جورج دو لوغيلي الوزير الأول الأسبق وديزيري كولينغبا، من جهته مارتان زيغيلي حلّ خامسا حسب هذه النتائج الجزئية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

السويد

السويد: فرض اجراءات التحقّق من هويات المسافرين القادمين من الدنمارك