مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع الأسهم الأوروبية في أولى جلسات العام الجديد


اقتصاد

تراجع الأسهم الأوروبية في أولى جلسات العام الجديد

في أولى جلسات العام الجديد، تراجعت الاسهم الاوروبية في مستهل تدولات، اليوم الاثنين، بفعل الهبوط الحاد في الأسواق الاسيوية والمخاوف بشأن التوترات السياسية في الشرق الاوسط .
مؤشر يورو ستوكس50 لأسهم منطقة اليورو أغلق منخفضا خلال تعاملات الفترة الصباحية ب3.31 في المئة،ومؤشر فيننشال تايمز البريطاني بـ 2.60 في المئة، و كذلك كاك الفرنسي الذي أغلق متراجعا بـ2.82 في المئة، في حين سجل داكس الالماني أكبر تراجع بنسبة تقدر بـ4.43 في المئة.

فيدال هالمر:خبير في الاسواق المالية:” حسنا، الداكس فتح منخفظا بدرجة معتبرة، بسبب البيانات السلبية في الصين، البورصة الصينية انخفضت ب7 في المئة، ما أدى إلى وقف التداو، وهذا يدفعنا إلى التفكير في تراجع المؤشر الالماني المرجعي .”

يأتي هذا التراجع في أعقاب البيانات السلبية الصينية والتي أظهرت انكماش أنشطة المصانع في البلاد للشهر العاشر على التوالي خلال الشهر الماضي. بيانات ضعيفة أدت إلى هبوط المؤشر الرئيسي للأسهم الصينية بنسبة 7 في المئة اليوم وتعليق التداولات في البورصة حتى نهاية اليوم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

انخفاض أسعار النفط تنعكس إيجابا على سائقي السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية