مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تسيا موتورز باعت 50 ألف سيارة في 2015


شركات

تسيا موتورز باعت 50 ألف سيارة في 2015

سلمت شركة تسلا موتورز الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية حوالى 17400ألف سيارة خلال الربع الرابع من السنة الماضية ، أكبر نسبة منها من طراز” إس“، كما باعت الشركة أكثر من 50 ألف سيارة خلال عام 2015.
و بالرغم من وتيرة التطور البطيئة يعلق المستثمرون أمالا كبيرة على “موديل X“، و كانت الشركة أطلقت في شهر سبتمبر /أيلول الماضي أول سيارة للدفع الرباعي موديلX و هي من السيارات الرياضية الفخمة المتعددة الاستخدامات والتي يمكنها قطع مسافة 250 ميلاً عبر الشحن مرة واحدة .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

توشيبا تقرر تسريح 6800 موظف