مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الصين: حريق حافلة يسفر عن مقتل 14 شخص


الصين

الصين: حريق حافلة يسفر عن مقتل 14 شخص

قتل أربعة عشر شخصا وجرح أزيد من ثلاثين آخرين جراء نشوب حريق في حافلة صبيحة الثلاثاء قرب ساحة عامة بمدينة ينشوان كبرى مدن منطقة نينغكسيا، الشرطة أعلنت عن فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادثة، الصين عرفت عدة حوادث مماثلة خلال السنوات الأخيرة أغلبها كان بفعل فاعل، سواءا من طرف بعض الناس الذين يعانون من اضطرابات عقلية أو من أناس آخرين انتقاما من شركات النقل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

دعوى قضائية في الولايات المتحدة الأمريكية ضد شركة فولكسافغن