مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إضراب عمال القطارات السريعة الدولية في بلجيكا


العالم

إضراب عمال القطارات السريعة الدولية في بلجيكا

يوما الأربعاء والخميس حركة القطارات السريعة الدولية في بلجيكا ستعرف اضطرابات كبيرة بسبب الإضراب الذي دعت إليه نقابات العمال الفرنكوفنيين، الشلل سيطبع حركة قطارات تاليس الرابطة بين بروكسل، باريس، أمستردام وفرانكفورت، إضراب سيكون له بالغ الأثر على مستخدمي هذه القطارات على غرار هذه السيدة التي تؤكد أنّها احتفظت ببعض الأيام من عطلة السنة الماضية لكي تستغلها في أيام الإضراب، لكنها تؤكد أنّ رصيدها من الأيام لا يكفي مقارنة بعدد الأيام التي نظمت فيها الإضرابات.

هذه السيدة الأخرى أوضحت أنّها اختارت المكوث خلال يومي الإضراب عند أصدقائها لأنّها موظقة في القطاع المالي ولابد لها أن تكون في مكتبها كل يوم بسبب عدم قدرتها على أداء مهامها في البيت.

وإلى جانب قطارات تاليس، الإضراب سيمس بشكل جزئي قطارات يوروستار الرابطة بين بروكسل ولندن، الشركة المسيرة لهذا الخط أوضحت أنّ الرحلات ستكون بشكل محدود. المفاوضات بين السلطات ونقابات العمال متواصلة لكن دون بوادر عن اتفاق وشيك ينهي الإضراب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ألمانيا تحت وقع الصدمة بعد الاعتداءات الجنسية على عشرات النساء ليلة رأس السنة الجديدة