مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

استقالة مسؤول أممي بعد منع إسرائيل دخوله إلى فلسطين


إسرائيل

استقالة مسؤول أممي بعد منع إسرائيل دخوله إلى فلسطين

مقرر الأمم المتحدة الخاص بشأن حقوق الإنسان في فلسطين مكاريم ويبيسونو قدم استقالته لرئيس مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بسبب رفض اسرائيل السماح له بدخول الأراضي الفلسطينية المحتلة.

إيمانويل ناهشون المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية:“هذه ولاية معادية لاسرائيل في هذه الظروف، كان من الواضح تماما بالنسبة لنا عدم التعاون معه.”

إسرائيل لم تسمح ليبيسونو الإندونيسي الجنسية من دخول الأراضي الفلسطينية منذ توليه مهامه في شهر يونيو حزيران من العام 2014 خلفا للأمريكي ريتشارد فالك الذي لم تسمح له تل أبيب أيضا بدخول فلسطين.

ومن المنتظر أن يغادر ويبيسونو منصبه آخر مارس/آذار المقبل بمناسبة الدورة المقبلة لمجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بعد تقديم تقريره الأخير إليه.

تجدر الإشارة إلى أن العلاقة بين مجلس الأمم المتحدة لحقوق الإنسان وإسرائيل متوترة منذ سنوات، وذلك على خلفية الانتهاكات الجسيمة التي ارتكبتها اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

قضية الاعتداء الجنسي الجماعي ليلة رأس السنة تثير الجدل في ألمانيا