مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باقة من الأغاني الناجحة في العام 2015


المجلة

باقة من الأغاني الناجحة في العام 2015

في هذا التقرير، نسلط الضوء على الأغاني التي حققت نجاحا باهرا في العام 2015.
البداية ستكون مع أغنية “hello” للنجمة البريطانية أديل، التي لا زالت تتصدر ترتيب الأغاني العالمية منذ اصدارها في تشرين الثاني الماضي، كما شوهدت قرابة مليار مرة على موقع اليوتيوب.
——————-
المغني الكندي الشاب جيستن بيبر، أصدر بدوره ألبومه الجديد قبل شهرين بعنوان “Purpose”. أغنيته الرئيسية “ What Do You Mean “، حققت نجاحا مذهلا واحتلت المركز الأول لمدة اسبوع كانل في ترتيب الأغاني في الولايات المتحدة و المملكة المتحدة.
——————-

فرقة الهيب هوب الأمريكية “Twenty One Pilots”
تعود للظهور من جديد وتحقق نجاحا باهرا بفضل أغنيتها” stressed out“من ألبومها الجديد“Blurryface“، الذي أطلقته في مايو الماضي.

——————- فرقة “وان ديركشين” أصدرت في تشرين الأول الماضي ألبومها الخامس بعنوان “ Made in the AM” والذي باعت منه إلى حد الآن أكثر من خمسة وسبعين ألف نسخة، أغنيته الرئيسية “برفيكت“، شوهدت أكثر من أربعين مليون مرة على الشبكة العنكبوتية.

——————-
مغني الراب الأمريكي، “فيتي واب” -“Fetty Wap” الذي أشتهر بأغنية “Trap Queen“، الصادرة في 2014 يعود بالبوم جديد بعنوان “Fetty Wap ، تماما مثل اسمه،
أغنيته الرئيسية 679 احتلت المراكز العشر الأولى في الولايات المتحدة لدى صدورها في يوليو الماضي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

الفنانة الإيرلندية إنيا، تعود بألبوم جديد