مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولندا ترأس الإتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر تستمر حتى نهاية حزيران يونيو 2016


مكتب بروكسل

هولندا ترأس الإتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر تستمر حتى نهاية حزيران يونيو 2016

مكافحة البطالة و اطلاق النمو الاقتصادي و معالجة ازمة اللجوء هذه هي الأهداف الموضوعة على راس قائمة جدول أعمال الرئاسة الهولندية للإتحاد الاوروبي رئاسة تدوم ستة اشهر و تبدأ رسميا بعد اجتماع المسؤولين الهولنديين برئيس و اعضاء المفوضية الأوروبية هذا الخميس. هولندا بالمناسبة تلقت خلال العام الماضي ستين الف طلب لجوء. ياسبر كويبرز نائب مدير المجلس الهولندي لشؤون اللاجئين تحدث ليورونيوز: “لم نصل بعد الى مرحلة يطلب فيها مجتمعنا أن نوقف اللجوء لكن نعتقد ان غياب الحلول الأوروبية و غياب الحلول السياسية هي امور تقلق الهولنديين و هذه خشيتنا و نحن نأمل خلال الرئاسة الهولندية أن نجد الحلول المناسبة لهذه المشكلات”. لأجل خفض النفقات المخصصة للرئاسة الهولندية كل الإجتماعات ستعقد في قاعات متحف البحرية الهولندية.كما ستتم المحافظة على الشعار الذي استدمته هولندا خلال رئاستها للاتحاد الاوروبي في العام الفين و اربعة. أولاف برونز من يورونيوز توجه الى امستردام و يشير الى أن الحكومة الهولندية واعية بأن فترة رئاستها للاتحاد الاوروبي تاتي في ظروف صعبة و في ظل تنامي شعبية الأحزاب المتطرفة في هولندا المناهضة لإستقبال اللاجئين و المناهضة ايضا للوحدة الاوروبية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية ترعى اجتماعا تنسيقيا بين المانيا و السويد و الدانمارك