مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المسيحيون يحتفلون بعيد الغطاس والأرثودوكس يحتفلون غدا


الفاتيكان

المسيحيون يحتفلون بعيد الغطاس والأرثودوكس يحتفلون غدا

المسيحيون الكاثوليك يحتفلون هذا الأربعاء بعيد الغطاس الذي يمثل نهاية موسم عيد الميلاد فى التقاليد المسيحية لدى الروم الكاثوليك والبروتستانت.
البابا فرنسيس ترأس قداس عيد الغطاس فى كنيسة القديس بطرس في الفاتيكان فى أجواء من البهجة والسعادة. البابا قدم تبريكاته للجميع بهذه المناسبة، ودعا إلى المحبة والسلام في العالم.

كنسية المهد في بيت لحم حيث ولد يسوع عليه السلام بدورها على موعد مع قداس منتصف الليل.الفرقة الموسيقية التقليدية بقيت بعيدة عن مراسم استقبال هذا العام بسبب خلافات داخلية وإكتفت بالاحتفال في الشوارع بعد إستقبال البطريرك ثيوفيلوس الثالث، الذي استقبل من قبل رجال الدين والمصلين في ساحة المهد.

أما الكنيسةُ الأرثودوكسية في روسيا فبدأت التحضير للاحتفالات بعيدِ الغِطاسِ المجيد أوما يسمى بعيد التجلي الإلهي الخميس، حيث يُقام قداسُ ديني في الكنائس وتتمُ مباركةُ المياه، ويَغْطِسُ المؤمنونَ في برك المياهِ المتجمدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

بلجيكا: عمال السكك الحديدية يبدأون إضرابا عن العمل لمدة 48 ساعة