مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اشتداد الأمطار والفيضانات في كاليفورنيا بسبب "النينيو"


الولايات المتحدة الأمريكية

اشتداد الأمطار والفيضانات في كاليفورنيا بسبب "النينيو"

ولاية كاليفورنيا الأمريكية تشهد فيضانات عارمة وأمطارا غزيرة بفعل ظاهرة “النينيو” المناخية، عواصف قوية برياح عاتية فاقت سرعتها ستة وتسعين كيلومترا زادت من حدّة الوضع، في باسادينا قرب لوس أنجلس المياه غمرت المنازل كما أدّت إلى قطع الطرقات وحدوث عدة انزلاقات أرضية، السلطات المحلية دقّت ناقوس الخطر داعية السكان إلى الحيطة والحذر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الذكرى الأولى للاعتداء الإرهابي على صحيفة شارلي إيبدو