مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع حاد للأسهم الأوروبية بفعل خسائر الأسواق الآسيوية


العالم

تراجع حاد للأسهم الأوروبية بفعل خسائر الأسواق الآسيوية

مؤشرات الأسهم الأوروبية سجلت تراجعا حادا خلال افتتاح جلسة هذا الخميس، في أعقاب خسائر كبيرة شهدتها أسواق المال الآسيوية.

وخفض البنك المركزي الصيني السعر المرجعي لليوان بأكبر وتيرة يومية منذ شهر أغسطس/آب الماضي.

بورصة باريس استهلت معاملاتها بتراجع قوي بلغ ناقص ثلاثة بالمئة.

وتراجع مؤشر كاك الفرنسي بحوالي 2.5 بالمئة إلى 4367 نقطة في حين بلغت نسبة المؤشر الألماني داكس حوالي 2.9 بالمئة إلى 9916 نقطة لينخفض أدنى مستوى عشرة آلاف نقطة للمرة الأولى منذ شهر أكتوبر تشرين الأول الماضي، بدوره انخفض مؤشر فايننشال تايمز البريطاني إلى 1.6 بالمئة.

كما هبط مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى ومؤشر يورو ستوكس 50 للأسهم القيادية بمنطقة اليورو اثنين بالمئة لكل منهما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

إيران تتهم السعودية بقصف سفارتها في صنعاء