مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مهاجم مركز الشرطة في باريس... مغربي ويبلغ من العمر 20 عاما


فرنسا

مهاجم مركز الشرطة في باريس... مغربي ويبلغ من العمر 20 عاما

تعرفت الشرطة الفرنسية على الرجل المسلح بمفرمة لحم، الذي قتل برصاص الشرطة بعد محاولته اقتحام أحد مراكزها في الدائرة الثامنة عشرة وفق ماتبرزه هذه الصور الحصرية التي تحصلت عليها يورونيوز.

ويبدو أن المهاجم مغربي يدعى صلاح علي، يبلغ من العمر عشرين عاما، ومعروف لدى قوات الشرطة، لتورطه في قضية سرقة عام 2013.

وزير الداخلية الفرنسي ، برنار كازنوف يقول:

الجهاز القضائي لمكافحة الإرهاب يحقق حاليا في الحادث الذي وقع صبيحة اليوم، والمدعي العام سيوافيكم بالمزيد عن أولى معطيات التحقيق “.

وبينما كان وزير الداخلية يهم بالمغادرة قالت إحدى شاهدات العيان:

“ من غير الطبيعي أن يقتل زملاؤكم شخصا لم يكن أصلا مسلحا، هذا غير طييعي”.

ووفق التحقيقات الأولية فإن المهاجم كان يحمل أيضا هاتفا نقالا وورقة رسم عليها علم تنظيم الدولة الإسلامية ما يطرح العديد من التساؤلات حول دوافعه.

الشرطة الفرنسية سارعت الى تطويق الدائرة الثامنة عشرة فور وقوع الحادث الذي يأتي بينما تحيي فرنسا الذكرى السنوية الأولى لاعتداءات صحيفة شارلي إيبدو الساخرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

اعتداءات شارلي إيبدو..التساؤلات حول سبل دحرالخطر الإرهابي.