مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم"صحوة القوة" يحطم رقما قياسيا في أمريكا الشمالية


العالم

فيلم"صحوة القوة" يحطم رقما قياسيا في أمريكا الشمالية

فيلم “صحوة القوة” الجزء السابع والجديد من سلسلة حرب النجوم يتجاوز فيلم “أفاتار” من حيث المبيعات في أمريكا الشمالية، حسب الأرقام التي نشرت الأربعاء فإنّ عائدات مشاهدة “صحوة القوة” في بلدان أمريكا الشمالية في ظرف ثلاثة أسابيع فاقت سبعمائة وستين مليون دولار محطما بذلك الرقم الذي كان بحوزة “أفاتار” بحوالي مليوني دولار أمريكي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

الذكرى الأولى للاعتداء الإرهابي على صحيفة شارلي إيبدو