مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الغابوني بيير إمريك أوباميانغ يتوج أحسن لاعب أفريقي للعام 2015


رياضة

الغابوني بيير إمريك أوباميانغ يتوج أحسن لاعب أفريقي للعام 2015

بيير إمريك أوباميانغ توج كأحسن لاعب أفريقي للعام 2015. و هي المرة الاولى التي يتوج فيها هذا المهاجم الغابوبي ، الذي يلعب في صفوف بوروسيا دورتموند منذ 2013.الغابوني أحرز 143 نقطة ، و هو يتقدم بسبع نقاط على الايفواري يايا توري .

لاعب العام الأفريقي بيير إمريك أوباميانغ يقول:
“ عندما يكون بجانبك لاعبين أمثال يايا توري و أندري أيو ، فهذه لحظات للاعتزاز بالفوز بهذا التتويج أمامهم فهم لاعبون كبار و لدى اعجاب كبير بهم.”

و يبدو أن الافواري يايا توري لم يعجبه التتويج و وصفه بالمؤسف ، معتبراً أن هذا لا يساعد الكرة الأفريقية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

نادي بورتو يستغني عن مدربه خولين لوبيتيغي