مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"كارول" و"بريدج اوف سبايز" يتصدران الترشيحات لجوائز "بافتا"


العالم

"كارول" و"بريدج اوف سبايز" يتصدران الترشيحات لجوائز "بافتا"

فيلما كارول وبريدج اوف سبايز تصدرا، يوم الجمعة، الترشيحات لجوائز الاكاديمة البريطانية لفنون السينما والتلفزيون او “بافتا” لهذا العام. وقد اعلن الممثل ستيفن فراي اسماء المرشحين.

فيلم كارول رشح لتسعة جوائز من بينها افضل ممثلة افضل ممثلة مساعدة وافضل اخراج. إنه من بطولة كيت بلانشيت واخراج تود هاينس. لقد حظي باشادة النقاد منذ عرضه الاول في مهرجان كان السينمائي الدولي. إنه يتحدث عن امرأة متزوجة تقع في حب بائعة في متجر وذلك خلال خمسينيات القرن الماضي في مدينة نيويورك.

وكذلك فيلم “بريدج اوف سبايز” من اخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس، فقد نال تسعة ترشيحات. من بينها افضل اخراج وافضل فيلم مقتبس. إنه يتناول قصة محام يتفاوض لاطلاق سراح طيار اميركي
محتجز لدى الاتحاد السوفياتي.

اما فيلم العائد “ذا ريفينانت” من بطولة ليوناردو دي كابريو واخراج اليخاندرو جي اينياريتو، فقد حاز على ثمانية ترشيحات من بينها افضل فيلم وافضل ممثل وافضل اخراج.

ومن بين الافلام الاخرى التي نالت الترشيحات لجوائز “بافتا“، “ماد
ماكس: فيوري رود” الذي رشح لسبعة جوائز، وفيلم “بروكلين” المرشح لست جوائز. كما رشح “ذا مارشان” لست جوائز.

ثمانية وثلاثون فيلماً تم ترشيحهم هذا العام. اما الاعلان عن الفائزين بالجوائز فسيكون خلال حفل في14 من شباط /فبراير في لندن وذلك قبل اسبوعين على توزيع جوائز الاوسكار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العراق

القوات العراقية تنتشر في وسط الرمادي